المس اعتدى عليَّ بكذا وكذا.. ⛔الشيطان آذاني و فعل بي كذا وكذا
⛔المس اعتدى عليَّ بكذا وكذا..
⛔الشيطان آذاني و فعل بي كذا وكذا..
⛔الجن عذبتني وأمرضتني ووو
⛔العين والحسد دمرني و أهلكني وو
⛔السحر فعل بي الأفاعيل وأوردني المهالك ووو
وغيرها من الكلمات والتشكي والبكاء والعويل يوميا و 24 ساعة هكذا...
🔴فوالله مثل هذا التشكي والبكاء وهذه الكلمات تُفرح الشياطين وتُسعدهم وتقويهم وتمكنهم من المريض
🟢فيا أيها المبتلى_عافاك الله وشافاك_ اعلم رحمك الله:
أن من أعظم الأخطاء التي ترتكبها: هو تعظيمك للشيطان!!
معاذ الله، كيف ذلك؟؟ أيُعقل أنني أعظم الشيطان؟⁉️
🔴نعم، بكثرة ذكر أذيته لك...
فتشغل فكرك، وتجعل كل همك وكل يومك (الجن والشياطين والسحر والسحرة والعين والحسد والحاسدين والمس والعارض والعاشق والملك والعفريت والمارد والطيار وووووو )
والجن فعلت، والشياطين اعتدت، وفلانة نظرت إلي وفلان تكلّم عني، وتشتكي عند هذا وتبكي عند ذاك!
🔴وهكذا يَفرح الشيطان، ويضحك عليك، ويمتلئ قلبه سعادة ونشوة بهذا الانجاز ويستمتع بذلك بأن سيطر على عقلك وقلبك بكثرة ذكره، ويتعاظم شره بأن يراك مكسورًا حزينًا باكيًا
جعلت كل يومك وكل فكرك وكل بالك وكل وقتك فيما يفعله هو بك..
✅بخلاف وعكس ما لو أهملت ذكر هذا التافه السخيف
وفرّغتَ قلبك من التفكر فيما يأتيك من أذيته، وتعلقت بالله
فالشيطان بإهمالك واستحقارك له يصبح كالذبابة وكالبعوضة لا وزن ولا قيمة له، وهذه هي قيمته الحقيقية
#خطورة_تعظيم_الشيطان_وذكر_أذيته_أمام_الناس
#استحقر_الشيطان_وليكن_بعينك_كالذباب
الراقي الشرعى خالد قدرى
للاتصال والاستفسار 01016928304
تعليقات
إرسال تعليق